لماذا الدراسة في اسبانيا ؟

إسبانيا بلد يقع في جنوب أوروبا. إنها واحدة من أكثر الدول زيارة من قبل الطلاب الأجانب. يوجد في إسبانيا العديد من الجامعات العامة والخاصة والدينية ، تقدم لك كل منها تدريبًا شاملاً وعالي الجودة. حتى في الجامعات الخاصة والدينية ، يمكنك الوصول إلى جميع الدورات التدريبية.

الدبلومات الممنوحة هي نفسها. فقط تكلفة التدريب تتغير من جامعة إلى أخرى. من السهل جدًا الوصول إلى الجامعات. لا تحتاج بالضرورة إلى اجتياز امتحان القبول. على سبيل المثال ، يمكنك دراسة الطب في إسبانيا بعد البكالوريا مباشرة على عكس البلدان الأخرى حيث يتعين عليك إجراء امتحان تنافسي.

العديد من البلدان حول العالم تتحدث الإسبانية. إنها اللغة الثالثة الأكثر استخدامًا في العالم وثاني أكثر اللغات استخدامًا في التجارة الدولية. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل تعلم اللغة الإسبانية. لذلك سيكون من الأصول الرئيسية لسيرتك الذاتية.

تعتبر تكلفة المعيشة في إسبانيا بشكل عام أرخص مقارنة بالدول الأخرى مثل فرنسا وبلجيكا. ليس عليك إنفاق ثروة لتأكل. من حيث الإقامة ، يمكن للطلاب العيش في مساكن جامعية في الحرم الجامعي.

تبلغ تكلفة الإيجار 300 يورو على الأقل شهريًا ، بما في ذلك الوجبات والتنظيف. ولكن ، إذا كنت ترغب في توفير المزيد ، يمكنك اختيار الموقع المشترك. فيما يتعلق بالصحة ، لا داعي للقلق إذا كان لديك بطاقة تأمين صحي أوروبية. باستخدام هذه البطاقة ، يحق لك الحصول على العلاج في المراكز الطبية الاجتماعية ، مما يقلل التكاليف بشكل كبير. لاحظ أنه بالنسبة للطلاب المسجلين في الجامعات العامة ، تغطي الدولة جزءًا من الرسوم الدراسية.

هل ترغب في معرفة المزيد ؟

aryAR